indianmedguru.com

Other Link+ -

Quick Links+ -

+91-9370586696 contact@indianmedguru.com


English français عربى русский

عندما تحولت الأمل إلى واقع

السيد جناغا صافي ، أفغانستان
Patients الاسم - السيدة فربا بيبيديل آسفي - جراحة انعكاس ربط الأنابيب في الزوجة

شهادات المرضى الدوليين

والسيد. وقد قرّرت جناغة صافي وزوجته السيدة فربا بيبيديل آسفي منذ وقت طويل الحصول على طريقة دائمة لتحديد النسل لأنفسهم. من أجل أن تفعل نفس السيدة فربا بيبيديل آسفي خضع لجراحة ربط البوق. في هذه الجراحة ، وقناتي فالوب ، والتي هي ناقلات الرئيسية من الحيوانات المنوية إلى العمل المبيض ، وقطع وتعادل بحيث لا يمكن الوصول إلى المبيض. هذا هو أفضل طريقة اتخذها معظم الأزواج إذا قرروا عدم التفكير في حياتهم مرة أخرى. ثم بعد مرور بعض الوقت ، كان هناك تغيير في العقل وأرادوا الحمل مرة أخرى.

        

كانوا على دراية جيدة بالفرص والصعوبات الأقل لهذا الانعكاس ، كما كانت لديهم آمال أقل في أفغانستان نفسها. قرروا الحمل مرة أخرى ولكن الآن بما أنهم اتخذوا مثل هذه الخطوة القوية للتوقف ووضع حد دائم لخيار الحمل ، فإن عكس ذلك لن يكون سهلاً على الإطلاق. لم يكن لدى أفغانستان خيارات مختلفة ولم تكن معدلات النجاح موجودة حتى عندما يتعلق الأمر بجراحة الانعكاس ، وهذا هو الوقت الذي أوصى فيه أحد أقربائها المقربين بمحاولة إنجاز ذلك في الهند. في محاولة لمعرفة المزيد عن فكرة أنهم تعرفوا على مستشار Medguru الهندي الذي هو بارز في الهند من أجل تسهيل الناس من الخارج الذين يرغبون في الحصول على إجراءات معينة أو إجراء فحص في الهند. تم الاعتناء بكافة أماكن الإقامة والسفر والراحة للمريض والعائلة من قبل فريق هندو ميدجرو.

الرعاية الصحية هي شركة السياحة الطبية البارزة في الهند ، وبسبب سلاسة تشغيلها وإدارتها ، تمكنت السيدة جاناغا صافي والسيدة فربا بيبيديل آسيل من الوصول إلى الهند بشكل مريح. الهندي Medguru قد اقترح عليها أفضل الأطباء في هذا المجال الذين لديهم معدلات نجاح جيدة كذلك. وهكذا ، التقت السيدة آسفي بالطبيب الذي شرح الإجراء بأكمله لها ، والمخاطر المرتبطة ومعدل النجاح الذي يمكن أن تتوقعه. كانت آمالهم مرتاحة بالكلمات عالية على عكس ما كانت عليه من قبل. خضعت لعملية جراحية وبعد الجراحة طلب منها البقاء في المستشفى لمدة يوم عندما تم الاعتناء بها بالكامل. لقد أوضحت جيدا كل الأشياء التي عليها أن تعتني بها في نهاية المطاف. كان الموظفون في المستشفى يعتنيون بها بشكل جيد وكان الموظفون على اتصال دائم بالسيد صافي والمشفى من أجل التأكد من عدم وجود مشكلة يواجهونها وإقامة كاملة وتم إجراء العلاج بشكل مريح . بعد العلاج والرعاية اللاحقة للعلاج ، عاد الزوجان إلى أفغانستان بأمل أكثر إشراقا. كانوا سعداء جدا بالخدمة الشخصية والمريحة التي قدمها الفريق هناك. قام مستشار Medguru الهندي بالتأكد من أنهم لم يواجهوا أي مشكلة خلال إقامتهم بالكامل في الهند.

انظر جميع شهادات المرضى لدينا